جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية والحمد لله .. إشتركت ووصلت رسالة تأكيد الإشتراك في المنافسة على هذه الجائزة إلى بريدي الإلكتروني :) .

هذه المسابقة تقام في دولة الكويت، برعاية سمو الشيخ سالم العلي الصباح، مختصة بالمجال المعلوماتي؛ لتقدم جائزة للمبدعين في هذا المجال حيث "تسعى إدارة الجائزة بخطوات متوازنة وجهد منظم ورؤية واضحة إلى تعزيز دور المجتمع أفراداً ومؤسسات في مجالات المعلوماتية المختلفة وتطبيقاتها ونشر الثقافة الرقمية" .

في بادئ الأمر كانت الجائزة مقتصرة على مواطيني دولة الكويت، وكان ذلك منذ نشوئها عام 2001 . وفي هذا العام تم توسعة نطاقها لتشمل الوطن العربي بجميع أقطاره: "12/8/2007: توسع الجائزة لتشمل الوطن العربي بتوقيع اتفاقية تعاون بينها وبين اتحاد جمعيات الإنترنت العربية" . وهكذا أتيحت لي الفرصة بدخولها.

سجلت في موقع الجائزة للمنافسة في قسم "أفضل موقع عام للأفراد" ونسأل الله التوفيق، خصوصا أن هذه السنة سيدخل فيها منافسين أقوياء بعد الدعاية الموسعة لها على مواقع الأنترنت العربية لجلب المتنافسين عليها وتشجيع الإبداع في هذا المجال الجديد الخصب المتنامي (المعلوماتية).

لا يسعني المقال هنا إلا ان أشكر كل من ساهم في هذه الجائزة وأهتم لأمر الشباب المنتِج وأسأل الله ان يجزيهم عنا كل الخير.

[تحرير]:
تم إعلان النتائج وللأسف لم يكن لي مكان بين المراكز الأولى. ربما أخطأت التقدير بإشتراكي في هذه المسابقة! .. حيث أنني دخلت المنافسة مع مواقع عربية تفوق قدراتي الشخصية. مثلا كان أحد الفائزين "بنك الراجحي" :) ..